أفضل غسالات أطباق لعام 2020 – أفضل 5 اختيارات دليل شراء غسالة الصحون

يمكن أن يكون اختيار غسالة أطباق تناسب احتياجاتك وميزانيتك أمرًا صعبا خاصة مع مئات النماذج المختلفة للاختيار من بينها. ولتسهيل الأمر ، قمنا باختيار أفضل 5 غسالات أطباق لعام 2020 ، حتى تشعر بالقدرة على الاختيار.

نظرًا لكونه أصعب جهاز يعمل في منزلك ، تستمر غسالات الصحون في التطور والتميز، حيث تقدم دائمًا وظائف جديدة وجودة أفضل عامًا بعد عام. إذن كيف تختار أفضل غسالة أطباق من أكثر من 20 علامة تجارية ومئات من الموديلات الفريدة؟ الآن تحقق من أفضل 5 نماذج اخترناها من Bosch و Miele و Whirlpool.

في الأخبار الحديثة ، أصدرت Bosch ، الشركة الرائدة في الصناعة ، مجموعة جديدة تتضمن تقنيات التجفيف المتطورة ، وهي AutoAir dry و CrystalDry. وغسالات الصحون المنتظرة هذه ابتكار مثير في تصميم غسالة الصحون.

لقد كنا نراقب عن كثب أداء هذه الطرازات الجديدة من Bosch مع عملائنا في ظروف الحياة الواقعية. بناءً على استطلاعاتنا ، فإن غسالات أطباق بوش الجديدة هي الأفضل على الإطلاق. لذلك ، قمنا بتحديث تصنيفاتنا باستخدام أحدث تشكيلة.

أطلقت ايضا شركة Miele بنجاح غسالات الصحون Generation 7000 الجديدة العام الماضي في أوروبا. وفي يونيو 2020 ، ستصل غسالات الصحون الرائعة هذه إلى سوق الولايات المتحدة.

 

أفضل 5 غسالات أطباق لعام 2020

1) أفضل أداء للمياه الصلبة: Miele Dishwasher G6625 SCU CLST
2) أفضل غسالة أطباق راقية: Bosch 800 Series SHPM88Z75N
3) أفضل غسالة صحون الميزانية: ويرلبول WDT710PAHZ
4) غسالة الصحون الأفضل قيمة: Bosch 300 Series SHEM63W55N
5) الأفضل بشكل عام: غسالة الصحون فئة 500 من بوش SHPM65Z55N

 

افضل غسالات اطباق 2020

 

 

1) أفضل أداء للمياه : Miele Dishwasher G6625 SCU CLST

مستوى الضجيج: 45 ديسيبل | الداخل: استانلس ستيل | الرف الثالث: نعم | إعدادات المكان: 16 | تجفيف تلقائي لفتح الباب: نعم | التسعير: 1،799 دولار (العروض الترويجية العرضية متوفرة)

هذا صحيح توفر شركة Miele باستمرار وظائف غسيل الصحون المثالية. إنهم يصنعون كل قطعة من غسالات الأطباق الخاصة بهم ويعدونهم بعمر 20 عامًا – أطول عمر في السوق.

غسالة Miele G6625SCUCLST من سلسلة EcoFlex Crystal. تتميز بقدرة تجفيف أفضل في السوق ، بالإضافة إلى الكثير.

أول شيء ستلاحظه عن جمال Miele هو كل هذا الفولاذ المقاوم للصدأ الرائع والسلس والحريري. إنها في كل مكان – من الخارج الرائع إلى الحوض الداخلي القوي. في حين أن مستوى الضوضاء البالغ 45 ديسيبل ليس الأفضل في فئته ، إلا أنه لا يزال هادئًا بشكل مثير للإعجاب ولن يلاحظ معظم الناس عند تشغيله.

عندما تغسل أطباقك بغسالة أطباق Miele ، يمكنك أن تتوقع الحصول على نتائج نظيفة بفضل تقنية مُنعّم الماء الفائقة التي تساعد على التخلص من رواسب الكالسيوم (أي لا توجد علامات مائية). وتستخدم شركة Miele مضخات عالية الجودة من الفئة التجارية لضمان نتائج ممتازة ، في كل دورة. يمكنك الوثوق بسلسلة Miele Crystal Series G6625SCUCLST .

فماذا عن أداء التجفيف الأفضل في العالم؟ إنه يأتي بفضل نظام تجفيف مكثف حقيقي ينتج عنه تجفيف مثالي ، في كل مرة. ستستفيد أيضًا من ميزات مثل SensorDry ، ونظام باب AutoOpen ، بالإضافة إلى خيار غسيل سريع وغسيل تلقائي لدورات مرنة ومريحة.

صينية أدوات المائدة ثلاثية الأبعاد + (أي الرف الثالث من Miele للفضيات) يجعل من غسالة الأطباق الداخلية مرنة تمامًا وقابلة للتخصيص حسب أطباقك واحتياجاتك. ومع منقي الماء المتكامل ، يضمن Miele حماية أطباقك على المدى الطويل.

من المقرر أن تصدر Miele فئتها الجديدة من غسالات الصحون في عام 2020. نتوقع أن نرى العلامة التجارية تتجاوز توقعات السوق.

Miele Dishwasher G6625 SCU CLST هادئ قليل الضوضاء ، SensorDry ، فتح تلقائي للباب ، مطهر مياه للحصول على نتائج رائعة

 

 

2) أفضل غسالة أطباق راقية: Bosch 800 Series SHPM88Z75N

مستوى الضجيج: 39 ديسيبل | الداخل: استانلس ستيل | الرف الثالث: نعم | إعدادات المكان: 16 | التسعير: 1،254 دولارًا (التوفير الإضافي متاح عبر العروض الترويجية الحصرية.)

سلسلة Bosch 800 هى الأكثر شهرة ، وليس من المستغرب. تحتوي سلسلة 800 على ميزات Bosch الرائعة ذات التصميم الأنيق ، ويستحق SHPM88Z75N كل مال تدفعة حقا. تأتي غسالة الأطباق سلسلة Bosch 800 الآن مزودة بجفاف كريستالي يجفف العظام أي عناصر صعبة دون إذابتها.

تتميز هذه السلسلة بتصميم مقبض الجيب الأنيق ولوحة التحكم باللمس الحديثة ، مما يضيف جمالية انسيابية إلى مطبخك. كما يوفر حوض الفولاذ المقاوم للصدأ مزيدًا من المتانة والتنظيف السهل أكثر من النماذج ذات الأحواض البلاستيكية. تعد ميزة مستوى الضجيج 39 ديسيبل واحدة من الأفضل في السوق. في الواقع.

ميزة رئيسية أخرى لهذه الغسالة هي الحامل او الرف الثالث على شكل V يسمى MyWay Rack. يوفر هذا الرف الثالث الخاص مرونة التحميل. ويتعامل مع أوعية الحبوب وأكواب القياس والمغارف والمزيد مع توفير مساحة إضافية للمنتجات الطويلة في جانب الرف الأوسط.

يتوفر 6 دورات غسيل و 6 خيارات متنوعة في الاستخدامات لاحتياجات غسل الأطباق المختلفة ، فغسالة المستشعر + Speed60 عبارة عن دورة غسيل لمدة ساعة يمكنها الشعور وتحديد الدورة المطلوبة. هذه الميزة مثالية للعائلات أثناء التنقل التي تحتاج إلى دورات سريعة لتناسب احتياجاتها.

 

 

3) أفضل غسالة صحون الميزانية: ويرلبول WDT710PAHZ

الهدوء: 51 ديسيبل | الداخل: بلاستيك | الرف الثالث: لا | إعدادات المكان: 13 | السعر: أقل من 499 دولارًا

غالبًا ما تعتبر غسالة أطباق ويرلبول هى رائعة فى الجودة والميزانية ، و WDT710PAHZ شائعة ومنتشرة لسبب ما. حيث تقدم العديد من الميزات الرائعة مع سعر ينخفض ​​إلى 500 دولار خلال العروض الترويجية الموسمية. توفر أداء التنظيف والتجفيف بعضًا من أعلى العلامات بين المستهلكين. وفي الوقت نفسه ، يمكن لـ Whirlpool تقليل سعرها من خلال ميزات التصميم بما في ذلك حوض بلاستيكي (الفولاذ المقاوم للصدأ مادة أكثر جاذبية) ومستوى ضوضاء يبلغ 51 ديسيبل ليس هادئًا جدًا ولكنه مقبول في معظم المنازل.

وفي الوقت نفسه ، ستستمتع بـ 5 دورات غسيل و 5 خيارات لتغطية كل نوع من الاتساخ ، بالإضافة إلى غسل المستشعر وميزات الغسيل لمدة ساعة لمساعدتك في الحصول على نوع الغسيل الذي تحتاجه بالضبط بغض النظر عن أي شيء. ستجد أيضًا رفًا علويًا يمكن تعديل ارتفاعه لزيادة المرونة ونظام تجفيف مدمج يستخدم كل من عنصر التسخين ومروحة لتجفيف محسّن. وتمنحك أدوات التحكم الخفية في غسالة الصحون مظهرًا أنيقًا ومكلفًا ، ويتمتع Whirlpool بمعدلات عالية باستمرار للحصول على موثوقية كبيرة وتكاليف صيانة منخفضة. من السهل تحديد موقع قطع الغيار والخدمة بشكل عام.

 

 

4) غسالة الصحون الأفضل قيمة: Bosch 300 Series SHEM63W55N

الهدوء: 44 ديسيبل | الداخل: استانلس ستيل | الرف الثالث: نعم | إعدادات المكان: 16 | السعر: 759 دولارًا (التوفير الإضافي متاح عبر العروض الترويجية الحصرية)

غسالة هادئة للغاية مستوى الضجيج عند 44 ديسيبل ، مع 5 دورات غسيل ، داخلية كاملة من الفولاذ المقاوم للصدأ – تشتهر غسالة الصحون من بوش بجودتها العالية. ويأتي خط الإنتاج من سلالة من أكثر غسالات الأطباق الهادئة في السوق. وتتمتع سلسلة Bosch 300 بشعبية لا تصدق ، ومليئة بالميزات الرائعة وبسعر مناسب وجذاب. ويعتبر SHEM63W55N أحد أفضل الخيارات المتاحة.

تتضمن الميزات حوضًا من الفولاذ المقاوم للصدأ لتجفيف فعال وعازل أفضل للصوت ، بالإضافة إلى متانة أعلى. وفي الوقت نفسه ، لن يزعجك مستوى الضوضاء 44dB على الإطلاق في حين أن 5 دورات غسيل و 4 خيارات قوية بما يكفي لجميع أنواع الاتساخ.

من المؤكد أن خيار الغسيل التلقائي هو المفضل ، حيث يوفر مستشعر للتربة ودورة غسيل Speed60 لمدة ساعة واحدة لتمنحك مستوى التنظيف الذي تحتاجه بالضبط في فترة زمنية أقصر. ويمنحك الرف الثالث الكثير من المرونة في التحميل وتخصيص المساحة ، وستجد أيضًا ميزة RackMatic التي تسمح لك بتعديل الارتفاع على الرف الأوسط. هذا مستوى غير مسبوق من المرونة في غسالة الصحون متوسطة المدى ، مما يجعل هذا المنتج من Bosch أمر لا بد منه في نطاق سعر أقل من 750 دولارًا.

 

 

5) الأفضل بشكل عام: غسالة الصحون فئة 500 من بوش SHPM65Z55N

الهدوء: 44 ديسيبل | الداخل: استانلس ستيل | الرف الثالث: نعم | إعدادات المكان: 16 | السعر: 894 دولارًا (التوفير الإضافي متاح عبر العروض الترويجية الحصرية)

تصميم جميل ، لكن الجمال ليس كل ما يتم تقديمه فى هذة الغسالة الرائعة. كذلك النطاق السعري ، تمنحك غسالة الأطباق من Bosch ميزات مذهلة ومن أفضل الموثوقية.

تأتي Bosch 500 Series SHPM65Z55N الآن مع باب AutoAir Dry الذي يفتح مجالا للسماح بالرطوبة الإضافية بعد انتهاء الدورة.

يتكون من حوض الفولاذ المقاوم للصدأ إلى مستوى الضجيج الهادئ البالغ 44 ديسيبل ، وتم تصميم غسالة الأطباق هذه لتندمج في مطبخك بشكل رائع ، غسالة الصحون هذه هادئة للغاية لدرجة أن Bosch ترسل ضوءًا أحمر غير ظاهر (المعروف أيضًا باسم “infolight”) إلى الأرض للإشارة إلى التشغيل. وفي الوقت نفسه ، تعني الميزات الممتازة مثل رفوف EasyGlide وأسنان FlexSpace أنه يمكنك بالفعل تخصيص هذه الماكينة لجعلها خاصة بك. ثلاثة رفوف تمنحك مساحة كبيرة.

عندما يتعلق الأمر بقوة الغسيل ، تمنحك خمس دورات غسيل وخيارات فريدة من المرونة. ستجد أيضًا دورات Wash Sensor و Speed60 ، بالإضافة إلى مقبض الجيب الشهير الذي سيبدو مذهلاً للغاية في مطبخك.

تتميز غسالات الصحون من سلسلة Bosch 500 أيضًا بأنماط جسم مختلفة مع خيارات الألوان (والفولاذ المقاوم للصدأ الأبيض والأسود والأسود). يُباع منتج الأخوة.

 

عوامل يجب معرفتها عند شراء غسالة الصحون

مثل أي منتج ، هناك عوامل معينة يجب على الجميع مراعاتها عند شراء غسالة الصحون.

أداء الغسيل والتجفيف

اولا. يجب غسل غسالة الصحون بشكل فعال ، وتجفيف الأطباق حتى يمكن التخلص منها. دعونا نواجه الأمر ، غسالة الأطباق الفاخرة مع أحدث ابتكارات التكنولوجيا لا تعني الكثير إذا لم تقم بتنظيف الأطباق.

عندما يتعلق الأمر بالغسيل ، من الضروري أن يكون لديك دورات وخيارات غسيل كافية لتغطية جميع أنواع ومستويات الاتساخ. وتعد دورة الغسيل السريع ميزة ممتازة ، خاصة وأن معظم الدورات الموفرة للطاقة في هذه الأيام يمكن أن تستمر لمدة ساعتين. يعد Sensor Sensor أيضًا ميزة رئيسية ، مما يتيح لك خيار ضبط مدة الغسيل تلقائيًا بناءً على مستويات التربة وعدد الأطباق. ستحتاج أيضًا إلى اختيار غسالة أطباق مزودة بفوهات عالية الجودة وترتيبات الرش لضمان جودة الرعاية.

وفي الوقت نفسه ، فإن فعالية التجفيف لا تقل أهمية. هناك طريقتان رئيسيتان للتجفيف. يستخدم الأول عنصر لتسخين الرطوبة وتبخيرها على الأطباق. تأتي هذه الطريقة مع سلبيين رئيسيين وهما البلاستيك المذاب والمخبوز على بقايا الطعام في حالة فشل الآلة في تنظيف بقايا الطعام. وطريقة التجفيف الثانية والأكثر فعالية هي تجفيف التكثيف. وتعمل هذه الطريقة على تبريد جدران الفولاذ المقاوم للصدأ المحيطة بالأطباق لسحب الرطوبة بعيدًا إلى الجدران.

تشمل ميزات التجفيف المفيدة الأخرى أبواب الفتح التلقائي (التي استخدمتها Miele في السنوات العديدة الماضية) في نهاية الدورات والمراوح المدمجة التي تساعد على تقليل الرطوبة بعد الدورات.

 

في الآونة الأخيرة ، أصدرت Bosch خطين للمنتج يشتملان على ما يلي:

  • AutoAir dry الذي يفتح باب غسالة الصحون عندما تنتهي الدورة لتحسين التجفيف.
  • CrystalDry الذي يقدم دورة حرارية نهائية ولطيفة تزيل أي رطوبة متبقية من الحوض.
    الهدوء

 

كما ذكرنا ، فإن غسالات الصحون من العصر الحديث لها دورات غسيل أطول. هذا بشكل أساسي لأن معايير نظام Energy Star تتطلب كميات أقل من استخدام المياه والطاقة. لكل ساعات الغسيل الإضافية هذه ، لا نريد أن نشعر بضجيج الماكينة أثناء العشاء. وبالتالي ، يعتبر مستوى الضوضاء من الاعتبارات الحيوية لراحتك. واليوم تتراوح مستويات الضوضاء في غسالات الأطباق بين 38 ديسيبل إلى ما يزيد قليلاً عن 60 ديسيبل. وضع في اعتبارك أن أي شيء أقل من 50 ديسيبل جيد وأقل من 45 ديسيبل جيد. ، والديسيبل هى وحدة قياس تنطبق على مستوى الصوت. كمثال ، الهمس حوالي 30 ديسيبل ، المكتبة 40 ديسيبل ، ضوضاء حركة المرور الخفيفة 50 ديسيبل.

التصميم

أولاً وقبل كل شيء ، فإن التصميم الداخلي لغسالة الصحون ومرونتها مهمان للغاية. وميزات مثل الرفوف الثالثة تجعل الغسيل أسهل وأكثر راحة وأكثر فعالية. وتخلق المزيد من الخيارات لأطباقك الرقيقة وأدوات فضية ذات قيمة ، وقد يستخدم المنتجون أسنانًا متحركة وتعديلات ارتفاع في الرفوف السفلية أيضًا.

 

 

تعتبر كل من الأسنان القابلة للطي ، والرفوف المرتفعة قابلة للتعديل مع حركة سلسة ميزات مفيدة تجعل الغسيل الشامل أسهل كثيرًا. ولا تنسى الحوض من الفولاذ المقاوم للصدأ ، مع عمر أطول وعازل أفضل للصوت ، هو خيار أفضل بكثير من حوض البلاستيكي. وأخيرًا ، تريد أن يكون لديك آلة جميلة في الخارج أيضًا. ينتج المصنعون الآن مجموعة واسعة من التصميمات والتشطيبات الجيدة ، من الفولاذ المقاوم للصدأ الأسود إلى التصاميم المقاومة للبصمات وكل ما بينهما.

 

 

الموثوقية

حتى أفضل غسالة الأطباق وأكثرها قوة لا تعني الكثير إذا كانت ستتعطل أشهرًا بعد الوصول إلى منزلك – فالموثوقية أمر مهم. فمن المهم بشكل خاص مراعاة أنه ليس لجميع العلامات التجارية سجل حافل بالموثقية – حتى من نموذج لآخر. بعض العلامات التجارية الأكثر موثوقية تشمل Miele و Bosch و Whirlpool. يمكنك دائمًا الاعتماد عليهم لتوفير منتج يدوم في مطبخك.

 

الحكم النهائي

غسالة الصحون هي جهاز شخصي ، وستريد أن تختار ما يناسب احتياجاتك الفريدة. في قائمة غسالات الصحون الخمسة الأوائل هذه التى عرضناها ، نسعى جاهدين لإبراز الجودة والتصميم العصري الذي سيجذب مجموعة واسعة من التفضيلات لديك.

 

We will be happy to hear your thoughts

Leave a reply